التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

استكشف دوراتنا

التسجيل مغلق

دورة المبيعات والتسويق الاحترافية

تم تصميم الدورة لتزويدك بالمهارات والمعرفة الأساسية المطلوبة للتفوق في عالم المبيعات والتسويق الديناميكي. سواء كنت محترفًا متمرسًا وتتطلع إلى تحديث مهاراتك أو شخصًا جديدًا في هذا المجال، ستزودك هذه الدورة برؤى قيمة واستراتيجيات عملية لتحقيق النجاح في مجال المبيعات والتسويق. اهداف دورة دورة المبيعات والتسويق الاحترافية اليوم الأول أسس أهداف المبيعات والتسويق نظرة عامة على […]

التسجيل مغلق

التميز في خدمة العملاء

مقدمة تعتمد هذه الدورة، التميز في خدمة العملاء، سريعة الحركة وتفاعلية للغاية على أحدث الأفكار والأدوات والأبحاث في سلوكيات العملاء وعلم نفس الشراء لتمكين الحضور من الفهم الكامل لما هو مطلوب لضمان حصول عملائهم على أفضل تجربة ممكنة، سواء كانوا عملاء خارجيين، العملاء الذين يدفعون أو “الزملاء” الداخليين. إن تطبيق الأدوات والتقنيات الموضحة في هذه […]

التسجيل مغلق

التسويق لمدراء غير التسويق

أهداف دورة التسويق لمدراء غير التسويق مقدمة في التسويق لغير مدراء التسويق فهم نماذج وتقنيات التسويق تجزئة التسويق وأساس دورة حياة الأسرة نجاح التجزئة بشكل عملي القوى التنافسية الخمس لـ Porter نماذج التسويق الـ AIDA والـ DAGMAR محاور دورة التسويق لمدراء غير التسويق اليوم الأول نماذج وتقنيات التسويق تجزئة السويق التقسيم على أساس دورة حياة […]

التسجيل مغلق

الإدارة الفعّالة للعلامة التجارية

مقدمة العلامة التجارية هي العملية التي تميز بها الشركات عروض منتجاتها عن المنافسة. يتم إنشاء العلامة التجارية من خلال تطوير اسم مميز، وحزمة، وتصميم، ومن خلال إثارة توقعات العملاء حول العرض. تتناول هذه الدورة جميع الكفاءات اللازمة لبناء علامة تجارية مؤسسية قوية وتقييم أدائها وتصوراتها في السوق. كما يتم الشرح بالتفصيل حول الدور الذي تلعبه […]

التسجيل مغلق

الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء

مقدمة تم تصميم الدورة التدريبية الاحترافية المعتمدة في خدمة العملاء لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لتقديم خدمة عملاء استثنائية. الدورة مثالية للأفراد الذين يرغبون في تعزيز مهاراتهم في خدمة العملاء أو العمل في أدوار مواجهة العملاء.     اهداف الدورة تزويد المشاركين بفهم شامل لمبادئ وممارسات خدمة العملاء. تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لتقديم تجارب خدمة […]

التسجيل مغلق

استراتيجيات التسويق القيادي

مقدمة يعد تطوير خطط واستراتيجيات التسويق في بيئة الأعمال سريعة الخطى اليوم هو الأكثر تحدياً على الإطلاق. هناك مجموعة متزايدة من الأجهزة والأنظمة الأساسية والقنوات التفاعلية التي يستخدمها العملاء بدءً من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث. من أجل الحفاظ على ريادتها في السوق، ليس لدى المؤسسات خيار سوى الابتكار بسرعة للبقاء […]

التسجيل مغلق

إدارة العملاء (التوعية والاكتساب والاحتفاظ)

مقدمة يمكن اعتبار خدمة العملاء الجيدة بمثابة عامل تمييز كبير بين الشركات. في حين أن المنتجات المتنافسة غالباً ما تكون متشابهة ويمكن تكرارها بسهولة على أي حال، فإن خدمة العملاء الجيدة هي نظام شامل يتطلب جهداً مستداماً على مستوى المنظمة، مدفوعاً بالأعلى ويتخلل جميع جوانب ثقافة المنظمة. تصبح المنظمة الناتجة التي تركز على العملاء منافساً […]

التسجيل مغلق

أفضل الممارسات في التسويق وخدمة العملاء والمبيعات

المقدمة فحص تركيبة السوق ودور التسويق والمبيعات وخدمة العملاء في التسليم وسلوك المستهلك ذي الصلة. تشمل الموضوعات المبادئ الأساسية والمفاهيم الأساسية المتعلقة بتصميم وتنفيذ جهود التسويق في منظمات الخدمة والمنتجات. الهدف هو تطوير وتقييم خطط التسويق والمبيعات وخدمة العملاء. تتناول المناقشة عملية التسويق وتطوير وتحليل خطط التسويق الإستراتيجية. أهداف الدورة  حدد خدمة العملاء وقسمها إلى […]

التسجيل مغلق

أساسيات التسويق الرقمي لغير المسوقين

مقدمة اكتشف أساسيات التسويق الرقمي من خلال برنامجنا المدته 5 أيام، المصمم خصيصًا للأفراد القادمين من خلفيات غير تسويقية. في عالم يتسم بزيادة التوجه نحو الرقمنة، أصبح فهم أساسيات التسويق الرقمي أمرًا بالغ الأهمية للمحترفين في مجموعة متنوعة من الأدوار. تقدم هذه الدورة نظرة شاملة على القنوات والاستراتيجيات الرقمية الرئيسية، مما يمكّن المشاركين من استغلال […]

قبول ملفات الارتباط

نستخدم ملفات الكوكيز أو البيانات الشخصية المماثلة لتحسين تجربة المستخدم وتخصيص المحتوى المعروض للمستخدم. تعرف ملفات الكوكيز على المعلومات المتعلقة بزياراتك لموقعنا ، وتسهل الوصول إلى خدماتنا. عندما تستخدم موقعنا ، فإنك توافق على استخدام الكوكيز الموضحة في هذه السياسة.