⦁ دخول العلاقة مع الزبون وتحديد احتياجاتهم من الخدمات والمنتجات

تعرض هذه الدورة الأسس التي يتبعها المصرف في تسويق منتجاته وخدماته لزبائنه سواء كانوا جدد او متواجدين بالمصرف، كما سنتناول تجزئة الزبائن الى فرق تجمعها مواصفات متشابهة اقتصادية، معرفية، عمرية وغيرها، كما سنعرض كذلك اهم مستحقات كل شريحة عمرية من المنتجات والخدمات ونقاط اللقاء بينها.
هذه الدورة ستدعم الخطوط التسويقية داخل الفروع وتطوير مبيعات الفروع من اول لقاء يجمع موظف خدمة العملاء بالزبون.

مشاركة:

Facebook
Twitter
LinkedIn

قبول ملفات الارتباط

نستخدم ملفات الكوكيز أو البيانات الشخصية المماثلة لتحسين تجربة المستخدم وتخصيص المحتوى المعروض للمستخدم. تعرف ملفات الكوكيز على المعلومات المتعلقة بزياراتك لموقعنا ، وتسهل الوصول إلى خدماتنا. عندما تستخدم موقعنا ، فإنك توافق على استخدام الكوكيز الموضحة في هذه السياسة.