المهارات الإدارية الحديثة لأمناء السر (السكرتارية)

في ظل التطورات السريعة التي تشهدها المنظمات، لم تعد وظيفة أمين السر (السكرتارية ) أو إدارة المكاتب، من الوظائف التي يمكن أن تُكتسب فقط بالممارسة أو التجربة، بل أن طبيعة الظروف والمواقف التي يتعرض لها القائمون بهذه الوظيفة الحيوية جعلت من الضروري أن يهتم مطورون البرامج التدريبية والحريصون على تطوير العمل بالمنظمات العالمية بتقديم مجموعة من البرامج التدريبية المعدة خصيصاً لتلك الوظيفة الحيوية وهي وظيفة السكرتارية وإدارة المكاتب.

مشاركة:

Facebook
Twitter
LinkedIn

قبول ملفات الارتباط

نستخدم ملفات الكوكيز أو البيانات الشخصية المماثلة لتحسين تجربة المستخدم وتخصيص المحتوى المعروض للمستخدم. تعرف ملفات الكوكيز على المعلومات المتعلقة بزياراتك لموقعنا ، وتسهل الوصول إلى خدماتنا. عندما تستخدم موقعنا ، فإنك توافق على استخدام الكوكيز الموضحة في هذه السياسة.