مهما كان مجال وحجم عمل شركتك، ومهما كان موقعك وتخصصك الوظيفي، فانت تعلم جيدا أن نسبة كبيرة جدا من وقتك تقضيه في التواصل مع الأخرين، ومع اختلاف طرق وأساليب التواصل فانت تعلم جيدا أن أهم أنواع التواصل في شتى مجالات العمل هو التواصل المكتوب. فان لم تحترف فن ومهارات الكتابة الفعالة فهذا بالتأكيد يؤثر على تقدمك ومستقبلك الوظيفي ويؤثر أيضا على صورتك الذهنية وصورة مؤسستك أمام الأخرين.
وخلال هذه الدورة التدريبية سوف تحترف فن التخطيط والكتابة والمراجعة للتقارير، ومحاضر الاجتماعات، والبريد الالكتروني، وستشعر سريعا جدا بالأثر الإيجابي الرائع الذي سيحدثه هذه الدورة في مسار تقدمك الوظيفي وفي صورتك الذهنية وصورة مؤسستك أمام الأخرين. ويتميز هذا البرنامج التدريبي بأنه سيمكن المشاركين من كتابة تقارير ومحاضر اجتماعات وبريد الكتروني مستخدمين قواعد علوم الإدارة والتنظيم وعلم النفس الإداري والذكاء اللفظي والعاطفي وكذلك علوم الذكاء الصناعي والبرمجيات الحديثة مما يجعلها دورة شاملة ومؤثرة بشكل كبير وفعال.