المهارات المتكاملة لإدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية

يهدف هذا البرنامج التدريبي إلي تعريف المتدربين بطريقة تقديم الخدمات المكتبية المتعلقة بروتين العمل وتفصيلاته إلى الإدارات الرئيسة في المنظمة ومن هنا يظهر أهمية بيان الدور الفعال للسكرتيرة أو السكرتير في إعفاء المديرين والإدارات الرئيسة من شغل أوقاتهم بالتفكير في هذه الأعمال الروتينية، بحيث يتفرغون كلياً لوظائفهم الرئيسية، من تخطيط وتنظيم وتوجيه ورقابة، وإمدادهم بالبيانات والمعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات.

مشاركة:

Facebook
Twitter
LinkedIn

قبول ملفات الارتباط

نستخدم ملفات الكوكيز أو البيانات الشخصية المماثلة لتحسين تجربة المستخدم وتخصيص المحتوى المعروض للمستخدم. تعرف ملفات الكوكيز على المعلومات المتعلقة بزياراتك لموقعنا ، وتسهل الوصول إلى خدماتنا. عندما تستخدم موقعنا ، فإنك توافق على استخدام الكوكيز الموضحة في هذه السياسة.