مقدمة يمكن اعتبار خدمة العملاء الجيدة بمثابة عامل تمييز كبير بين الشركات. في حين أن المنتجات المتنافسة غالباً ما تكون متشابهة ويمكن تكرارها بسهولة على أي حال، فإن خدمة العملاء الجيدة هي نظام شامل يتطلب جهداً مستداماً على مستوى المنظمة، مدفوعاً بالأعلى ويتخلل جميع جوانب ثقافة المنظمة. تصبح المنظمة الناتجة التي تركز على العملاء منافساً […]
مقدمة يعد تطوير خطط واستراتيجيات التسويق في بيئة الأعمال سريعة الخطى اليوم هو الأكثر تحدياً على الإطلاق. هناك مجموعة متزايدة من الأجهزة والأنظمة الأساسية والقنوات التفاعلية التي يستخدمها العملاء بدءً من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث. من أجل الحفاظ على ريادتها في السوق، ليس لدى المؤسسات خيار سوى الابتكار بسرعة للبقاء […]
مقدمة تم تصميم الدورة التدريبية الاحترافية المعتمدة في خدمة العملاء لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لتقديم خدمة عملاء استثنائية. الدورة مثالية للأفراد الذين يرغبون في تعزيز مهاراتهم في خدمة العملاء أو العمل في أدوار مواجهة العملاء. اهداف الدورة تزويد المشاركين بفهم شامل لمبادئ وممارسات خدمة العملاء. تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لتقديم تجارب خدمة […]
مقدمة العلامة التجارية هي العملية التي تميز بها الشركات عروض منتجاتها عن المنافسة. يتم إنشاء العلامة التجارية من خلال تطوير اسم مميز، وحزمة، وتصميم، ومن خلال إثارة توقعات العملاء حول العرض. تتناول هذه الدورة جميع الكفاءات اللازمة لبناء علامة تجارية مؤسسية قوية وتقييم أدائها وتصوراتها في السوق. كما يتم الشرح بالتفصيل حول الدور الذي تلعبه […]
أهداف دورة التسويق لمدراء غير التسويق مقدمة في التسويق لغير مدراء التسويق فهم نماذج وتقنيات التسويق تجزئة التسويق وأساس دورة حياة الأسرة نجاح التجزئة بشكل عملي القوى التنافسية الخمس لـ Porter نماذج التسويق الـ AIDA والـ DAGMAR محاور دورة التسويق لمدراء غير التسويق اليوم الأول نماذج وتقنيات التسويق تجزئة السويق التقسيم على أساس دورة حياة […]
مقدمة تعتمد هذه الدورة، التميز في خدمة العملاء، سريعة الحركة وتفاعلية للغاية على أحدث الأفكار والأدوات والأبحاث في سلوكيات العملاء وعلم نفس الشراء لتمكين الحضور من الفهم الكامل لما هو مطلوب لضمان حصول عملائهم على أفضل تجربة ممكنة، سواء كانوا عملاء خارجيين، العملاء الذين يدفعون أو “الزملاء” الداخليين. إن تطبيق الأدوات والتقنيات الموضحة في هذه […]
تم تصميم الدورة لتزويدك بالمهارات والمعرفة الأساسية المطلوبة للتفوق في عالم المبيعات والتسويق الديناميكي. سواء كنت محترفًا متمرسًا وتتطلع إلى تحديث مهاراتك أو شخصًا جديدًا في هذا المجال، ستزودك هذه الدورة برؤى قيمة واستراتيجيات عملية لتحقيق النجاح في مجال المبيعات والتسويق. اهداف دورة دورة المبيعات والتسويق الاحترافية اليوم الأول أسس أهداف المبيعات والتسويق نظرة عامة على […]
Requirements No prior Linux experience is needed. You will learn everything you need to know No software installation required A
Requirements PC or Laptop with internet Connection Basic Knowledge of Linux Administration would be required as it is an intermediate
Requirements PC or Laptop with internet Connection Red Hat Certified Engineer (RHCE) certification or equivalent experien CentOS 7, RHEL7 ISO
Requirements A basic understanding of the Linux operating system. Please consider taking “Learn Linux in 5 Days” before taking this
Automation with Ansible is a fundamental course for deploying end-to-end automation. This course provides a secure and stable foundation
مقدمة في مسار التعلم هذا، يمكنك ممارسة نشر الحاويات وتنسيق الحاويات وإدارة المجموعات على Azure Kubernetes Service. تتضمن المهارات التي تم التحقق من صحتها نشر وتكوين وتحجيم نظام مجموعة Azure Kubernetes Service. أيضا، نشر مثيل Azure Container Registry ونشر تطبيق في نظام مجموعة Azure Kubernetes Service. المتطلبات الأساسية تجربة استخدام مدخل Microsoft Azure لإنشاء الموارد. […]
Course overview In this introductory course, you will learn about AWS products, services, and common solutions. You will learn the
COURSE OVERVIEW During the 3-day ITIL® 4 Foundation course, participants will learn concepts such as Service Value System, the Service
تصفح المساقات التدريبية